سياسة استرداد المبالغ المدفوعة وعمليات الإرجاع

نحن نحرص دائماً على توفير الدعم الكامل لعملائنا، ونبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلباتهم. إذا كنت غير راضٍ عن عملية الشراء يمكنك (الاتصال بنا). نحن نوفر لكم سياسة استرجاع واستبدال الدورات وفقًا للضوابط. فضلا احتفظ برقم الطلب الخاص بك وقدم سبب لطلبك من أجل تسريع عملية استرداد المبلغ الخاص بك. سيتم مراجعة طلبك خلال فترة استجابة مدتها لا تزيد عن 5 أيام عمل وسوف يتم اشعارك عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب بالنتائج. نحن نحتفظ بالحق في تمديد وقت الاستجابة في حالات استثنائية.

فترة الاسترداد:
  • يحق للمستخدم طلب استرداد أمواله خلال فترة 15 يوماً بحد أقصى من تاريخ الشراء على أن يكون الطلب قبل تاريخ بدء الدورة بـ 24 ساعة بحد أقصى.
  • امكانية الاسترداد قبل تاريخ بدء الدورة بـ 24 ساعة بحد أقصى.
  • تستغرق عملية الاسترداد فترة من 2 إلى 10 أيام عمل.
  • يتحمل المستخدم مسؤولية صحة البيانات البنكية الخاصة بعمليات الاسترداد.
شروط الاسترداد:
  • يمكن للمستخدم استرداد أمواله بالكامل في حال عدم حصوله على الدورة من المركز لأي سبب كان.
  • يجب إرفاق رقم الطلب أو فاتورة الشراء أو الحوالة البنكية إن وجدت عند بدء إجراءات الاسترجاع.
  • عند طلب الاسترجاع او الاستبدال فإنه يخضع الطلب لعملية فحص من قبل الإدارة للتأكد من طلب الاسترجاع، وتتم الموافقة على استرجاع المبلغ بعد التأكد من أن الحالة متطابقة مع سياسة الاسترجاع.
  • يمكن للمستخدم استرداد أمواله بالكامل في حال عدم اقامة الدورة في التاريخ والوقت المحدد من المركز أو تم تأجيل الدورة لوقت وتاريخ آخر لا يتناسب مع المستخدم.
  • يمكن للمستخدم استرداد أمواله بالكامل في حال عدم حصوله على الشهادة.
  • لايحق للمتدرب المطالبة بالمبلغ المدفوع بعد عقد الدورة في يومها المحدد.
  • لايحق للمتدرب تأجيل الدورة ويحق له استرداد كامل المبلغ على أن يكون قبل تاريخ بدء الدورة بـ 24 ساعة بحد أقصى.
  • يحق للمتدرب استبدال الدورة بدورة أخرى بنفس السعر أو يقوم بدفع الفرق إن وجد. على أن يكون قبل تاريخ بدء الدورة بـ 24 ساعة بحد أقصى.
  • في حال تم السداد عن طريق احدى الطرق التالية (بطاقات الائتمان – مدى – Apple Pay – Samsung Pay – stcpay – تابي – تمارا ) يتم خصم الرسوم البنكية للاسترداد النقدي أو أي رسوم إضافية تفرضها منصة الدفع من إجمالي المبلغ المدفوع.
  • إذا لم يتم استرداد المبلغ المستحق، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى. ثم الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم ترحيل المبلغ رسميا. ثم الاتصال بالبنك الخاص بك. غالبا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل الاسترداد.
استرداد جزئي:
  • يمكن للعميل الحصول على استرداد جزئي بنسبة تصل إلى 50% في حال انسحابه أثناء اقامة الدورة حسب تفاوض المتدرب مع المركز.
كيفية طلب الاسترداد:
  • يجب إرفاق رقم الطلب أو فاتورة الشراء أو الحوالة البنكية إن وجدت عند بدء إجراءات الاسترجاع.
  • يمكن للعميل طلب الاسترداد من خلال صفحة (الدعم الفني) واختيار قسم (طلب استرداد) وادخال بيانات الطلب مثل:
    رقم الطلب
    قيمة الطلب
    تاريخ الطلب
    اسم الدورة
    لطلب الاسترداد ([email protected])
مراجعة السياسة:
  • يحتفظ مركز مدى المعرفة للتدريب بحق تعديل أو تحديث سياسة الاسترداد دون إشعار مسبق. يتحمل العملاء مسؤولية مراجعة السياسة بشكل دوري.
الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الاسترجاع والاستبدال:
  • الأخطاء الناتجة عن إدخال العميل بيانات خاطئة خلال عملية الشراء ويعتبر العميل مسؤول مسؤولية كاملة عن اختيار الخدمات او الدورات بالسلة وإدخال أي بيانات شخصية أو بيانات تتطلبها عملية التسجيل.
مواعيد العمل والاتصال:
  • يمكننا مساعدتك والتواصل معك خلال أوقات الدوام الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمكنك ارسال طلبك على ايميل ([email protected]) لمعالجة طلبك بشكل أسرع نأمل توفير رقم الطلب واسم العميل المسجل لدينا وذكر اسم الدورة أو البرنامج التدريبي أو الخدمة.

القانون الواجب التطبيق والاختصاص القضائي

تُفسَّر هذه الاتفاقية وتُطبَّق وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
 وفي حال نشوء أي نزاع يتعلق باستخدام الموقع أو الخدمات المقدمة من خلاله، فإن الجهات القضائية المختصة في مدينة الرياض هي المخوّلة بالنظر والبت في هذا النزاع.

رسالة واتساب

قسّم مدفوعاتك